فريش كور

البداية
نحن مجموعة من المهندسين الذين يحترمون الانسان وادمية الانسان لاحظ فى الفترة الاخيرة مجموعة من التجار الخضار والفواكهة الاستهانة بحياة الانسان من تلوث الاكل الذى يتم الشراء والمجود الذي يتم التنظيف بالمنتجات وكيفبة سوء المعملة للتجار الذين لم يتقى وجه الله فى اختيار السلعة المهم المكسب دون اعتبر اي مراعاة للصحة .
وعند سؤال أمى فقالت لى يا بنى هذا اقل مما تتخيل من البائع من عدم نظافة والحشرات على الاكل و سوء المعاملة عند المطلبة بحقنا فى اختيار البضاعة الجيد .
فقرننا رضاء امي وكل سيدة تريد المحافظة على بيتها والابتعاد عن الوباء واستغلال البائع الغش وعدم النظافة الشخصية للشخص نفسة وعمل مشروع يهدف الى الرقى بمستوي الانسان والمحافظة على النظافة وتم التخطيط بالفعل وفتح اول محل فى مدينة الشيخ زايد بمول الطاهرة – حيث تم المحافظة على اختيار البائعين والنظافة اولا” – ومنافسة التجار الجاشعين بالاسعار .
تم عمل موقع وتطبيق للمحافظة على سلامة كل امة من ان يصبها اي مكروه من وباء الكرونة الشائع بالبلاد . ( www.fresh-core.com )
يا رب احفظ امهاتنا واولادنا من كل مكروه .
اشكركم على قرائتكم لرسالتى وتمنى من الجميع الدعم لنا حتى نتمكن من الاستمرار فى الاسواق ومحاربة البائع المستغل الغير نظيف حتى يحسن من نفسة …..

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تصنع.